تعادل فريق أتلتيكو مدريد، مع مضيفه فياريال، بهدفين لكل منهما، في لقاء الأسبوع الـ 20 من بطولة الدوري الإسباني.

وقد أصبح رصيد أتلتيكو 33 نقطة، متواجداً في المركز الرابع، أما فياريال فهو أصبح بـ 29 نقطة، ويحتل المركز الثامن.

وقد وضع الأرجنتيني أنخيل كوريا الأتلتيكو في المقدمة، بهدف رائع، حيث افتك الكرة في وسط الملعب، وسددها مباشرة في مرمى فياريال مستغلاً تقدم الحارس، عند الدقيقة الـ 10.

وأدرك صاحب التعادل بهدف قلب الدفاع باو توريس في الدقيقة 29، ثم تمكن من التقدم، بهدف حمل توقيع اللاعب ألبيرتو مورينو، عند حلول الدقيقة الـ 58 من عمر المواجهة.

وايضا وتمكن فريق العاصمة من الوصول إلى هدف التعادل عن طريق لاعب الوسط جيفري كونودجبيا، في الدقيقة الـ 67، علماً أن اللاعب تعرض للطرد، في اللحظات الأخيرة من المباراة.

كورة 4 لايف بث مباشر مباريات اليوم اون لاين - لايف

موقع كووورة 4 لايف - kooora 4 live - koora live يقدم لك علي شبكة الأنترنت كل مايخص كرة القدم من لينكات مباشره للمباريات إلى أخبار وفيديوهات وملخصات لمباريات اليوم والأمس إلي جانب مباريات الغد بجميع الدوريات الاوروبيه والإفريقية والاسيويه كذلك الدوريات الاتينيه نعمل أيضا علي توفير لينكات عديدة تناسب خدمة الأنترنت لديك عبر كوره أون لاين ، الان تابع الدوريات العالمية والعربية حيت نعمل علي نقل اخبار اليوم و الغد و الامس علي موقع كووورة 4 لايف - kooora 4 live لذلك تابع الموقع لأننا نوفر لك جميع المباريات و دوريات العالمية متل دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم. شاهد أهداف أهم مباريات اليوم وملخصات جميع مباريات الدوريات بالتعليق المناسب لك باللغة العربية على كووورة 4 لايف وأيضا نوفر لك أخبار و بث مباشر الدوري الاسباني، والدوري الانجليزي، والدوري الايطالي، والدوري الفرنسي، والدوري الألماني، والدوريات العربية مثل: الدوري المصري الممتاز و دوري جميل السعودي للمحترفين والدوري الإماراتي ودوري نجوم قطر و البطولة العربية و كاس العالم للأندية و مباريات دولية و وديه كل هذا علي موقع كووورة 4 لايف - kooora 4 live. كووورة 4 لايف - kooora 4 live نوفر لك إمكانية مشاهدة جميع القنوات المختصه في نقل المباريات متل بي ان سبورت المشفرة و بي اوت كيو بعدة جودات متوسطة و عالية و ضعيفه كل هذا علي يلا شووت : مع كووورة 4 لايف - kooora 4 live لن يفوتك أي شئ من مباريات الأمس واليوم والغد لأننا ننبهك إلى كل ما هو جديد على موقعنا وصفحاتنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي: فيسبوك وتويتر.